نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض مزمن عبر مروحية إلى المستشفى الإقليمي بطاطا

نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض مزمن عبر مروحية إلى المستشفى الإقليمي بطاطا

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 20:41

طاطا – جرى اليوم الأربعاء نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض مزمن عبر مروحية تابعة للدرك الملكي من الجماعة الترابية تاكموت إلى المستشفى الإقليمي بطاطا.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أكد المندوب الإقليمي للصحة والحماية الإجتماعية، لحبيب أزناك، أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي يبذلها مختلف المتدخلين لتقديم العون للساكنة المحلية المتضررة من التساقطات الرعدية جد القوية التي شهدها الإقليم مؤخرا، مضيفا أن الحالة الصحية للسيدتين مستقرة ويتلقيان الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.