آخر الأخبار
جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من العاهل الأردني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من العاهل الأردني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء, 22 مارس, 2023 - 20:27

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية العاهل الأردني “فيطيب لي أن أغتنم مناسبة احتفالات الأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، لأبعث إلى جلالة أخي العزيز باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بأحر التهاني وأطيب التبريكات، سائلاً المولى العلي القدير، أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم بدوام الصحة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

اقرأ أيضا

التعمير والإسكان.. إطلاق حملة وطنية لفائدة مغاربة العالم

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:04

أطلقت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة حملة وطنية تحت شعار “التعمير والإسكان في خدمة مغاربة العالم”.

انطلاق طواف عيد العرش للدراجات النارية في دورته الخامسة من الرباط

السبت, 27 يوليو, 2024 في 15:00

أعطيت، اليوم السبت بمدينة الرباط، انطلاقة الدورة الخامسة من طواف عيد العرش للدراجات النارية، بمشاركة 70 دراجا على متن 40 دراجة نارية من الحجم الكبير، و10 سيارات.

ألعاب القوى .. البطل العالمي والأولمبي سفيان البقالي يقود الفريق الوطني في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

السبت, 27 يوليو, 2024 في 11:07

يشارك الوفد المغربي لألعاب القوى، في الدورة الـ33 للألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز -11 غشت) بـ13 عداء وعداءة (8 ذكورا و5 إناثا)، يتقدمهم البطل الأولمبي والعالمي سفيان البقالي.