آخر الأخبار
وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية يلتقي وفدا عن منظمة التحرير الفلسطينية ويوقع بروتوكول اتفاق وتعان مع حركة فتح

وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية يلتقي وفدا عن منظمة التحرير الفلسطينية ويوقع بروتوكول اتفاق وتعان مع حركة فتح

الخميس, 28 أغسطس, 2014 - 10:38

رام الله – التقى وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية الذي يوجد في زيارة عمل وتضامن لفلسطين، يوم الأربعاء، وفدا عن قيادة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية كما وقع بروتوكول اتفاق وتعاون مع حركة فتح.فقد عقد الوفد الحزبي المغربي، برئاسة الأمين العام للحزب السيد نبيل بنعبد الله، لقاء مع وفد قيادة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة ياسر عبد ربه أمين سر المنظمة، تم خلاله التداول بشأن التطورات التي تعرفها القضية الفلسطينية في ضوء إعلان وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية