وفد عن الكونغرس الامريكي يزور القاعدة الجوية لابن جرير

وفد عن الكونغرس الامريكي يزور القاعدة الجوية لابن جرير

الخميس, 4 سبتمبر, 2014 - 14:30

بن جرير – قام وفد عن الكونغرس الأمريكي يقوده رئيس لجنة القوات المسلحة بالمجلس، السيد هاوارد بوك ماكيون، يوم الخميس بزيارة للقاعدة الجوية لابن جرير.وتندرج هذه الزيارة في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد الامريكي للمملكة يومي 3 و 4 شتنبر الجاري، والتي استقبل خلالها من قبل الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية .
وبتعليمات سامية من جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، أمس  الأربعاء، بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، رئيس لجنة القوات المسلحة بالكونغريس الأمريكي ، وفق بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.
وأوضح المصدر أن المحادثات بين الجانبين انصبت على بحث مختلف أوجه التعاون الثنائي في المجال العسكري وآفاق تطويره ليكون في مستوى علاقات الشراكة التي تجمع المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.
وكان أعضاء الوفد الأمريكي قد أعربوا خلال اللقاء عن ارتياحهم للدينامية التي يعرفها التعاون الثنائي والطموح المشترك للدفع به الى الأمام.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.