آخر الأخبار
وفاة مصطفى البوحي بطل المغرب السابق في رياضة سباق الدراجات

وفاة مصطفى البوحي بطل المغرب السابق في رياضة سباق الدراجات

الجمعة, 24 يناير, 2014 - 18:39

الرباط – توفي، صباح يوم الجمعة بالدار البيضاء، مصطفى البوحي بطل المغرب سابقا في رياضة سباق الدراجات، وعضو سابق بمكتب الجامعة الملكية المغربية للدراجات، عن سن يناهز 60 سنة.

وارتبط اسم الدراج البوحي خاصة بسباق الحلبة، الذي توج به بطلا للمغرب في عدة مناسبات، كما شارك في عدة طوافات سواء داخل المغرب أو خارجه .

وحسب رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات السيد محمد بن الماحي، فإن الراحل، الذي أفنى شبابه في خدمة رياضة سباق الدراجات، كان يستعد للمشاركة في الدورة الخامسة والعشرين للماراطون الدولي لمراكش الذي سيقام يوم الأحد.

وقد ووري جثمان الراحل بعد صلاة الجمعة بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء .

 

اقرأ أيضا

مدير منظمة العمل الدولية يثمن الرؤية الملكية لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 12:57

ثمن المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبيرت هونغبو، التقدم الذي يواصله المغرب على درب تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية حقوق العمال تجسيدا لرؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.