وصول قافلة المسيرة الخضراء القادمة من مراكش إلى محطتها الأخيرة بالعيون

وصول قافلة المسيرة الخضراء القادمة من مراكش إلى محطتها الأخيرة بالعيون

الخميس, 7 نوفمبر, 2013 - 21:21

العيون – وصلت، مساء الخميس، قافلة المسيرة الخضراء القادمة من مراكش والمنظمة بمبادرة من الجمعية المغاربية لسباق السيارات تخليدا للذكرى ال 38 للمسيرة الخضراء، الى مدينة العيون محطتها الأخيرة.

وقد حلت القافلة، التي مرت بكل من أكادير وتيزنيت وكلميم، بساحة المشور بالعيون حيث تم استقبال المشاركين فيها من قبل وفد ترأسه العامل المكلف بالكتابة العامة بالعيون، السيد حميد الشرعي.

ويشارك في هذه القافلة حوالي 150 شخصا من نساء ورجال وأطفال من مختلف المشارب يمثلون جمعيات المجتمع المدني وأندية رياضية للدراجات النارية وسباق السيارات وبعض من قدماء المتطوعين في المسيرة الخضراء.

وأوضحت رئيسة الجمعية المنظمة، السيدة سعيدة إبراهيمي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه القافلة تشكل احتفالا رمزيا بحدث المسيرة الخضراء ومناسبة للتعريف بهذا الحدث الوطني وترسيخه في أذهان الأجيال الصاعدة، فضلا عن إبراز المنجزات والمشاريع الكبرى التي تحققت بالأقاليم الجنوبية للمملكة منذ 38 سنة والمجهودات الجبارة التي بذلت لتنمية هذه الأقاليم.

اقرأ أيضا

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يطلق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 8:28

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب إطلاق حملته الـ25 من أجل “شواطئ نظيفة”، بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وذلك في إطار “التزامه من أجل ساحل مستدام”.