وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث مع نظيره المصري

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث مع نظيره المصري

السبت, 5 يوليو, 2014 - 20:39

القاهرة – تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، اليوم السبت، مع نظيره المصري، سامح شكرى، حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تطورات الأوضاع بالمنطقة. 

وأجرى الوزيران جلسة عمل اتفقا خلالها على متابعة الإعداد للجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي تعقد على مستوى قائدي البلدين، وذلك لتحديد موعد انعقادها عقب الانتهاء من الإعداد التنظيمي لها على مستوى كبار الموظفين.
وأكد السيد مزوار، بهذا الخصوص، أن العلاقات المتميزة المغربية المصرية، سائرة في طريقها الصحيح، معتبرا أنها ستدخل منعطفا جديدا بأفق وطموح جديدين ومتجددين يسايران تطلعات البلدين وكذا التحولات الإقليمية والدولية.

 

اقرأ أيضا

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.

محطات إزالة الأملاح المعدنية بزاكورة حل مبتكر لإشكالية المياه المالحة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 13:35

يعيش إقليم زاكورة على إيقاع مشاريع كبيرة واعدة تهدف إلى ضمان الولوج المستدام للمياه الصالحة للشرب وكذا تحسين نوعية هذا المورد الحيوي الذي تشوبه ظاهرة الملوحة في هذه المنطقة.