آخر الأخبار
وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث بكوتونو مع نظيره البنيني

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث بكوتونو مع نظيره البنيني

الأربعاء, 10 يوليو, 2013 - 22:39

كوتونو – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد سعد الدين العثماني، اليوم الأربعاء بكوتونو، مباحثات مع نظيره البنيني السيد ناصيرو باكو تمحورت حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.ويترأس السيد العثماني الوفد المغربي المشارك في أشغال الدورة الخامسة للجنة المشتركة للتعاون بين المغرب والبنين بكوتونو (يومي 09 و 10 يوليوز الجاري).

وخلال هذا اللقاء، أشاد المسؤول البنيني بالزيارة الملكية التي قام بها جلالة الملك محمد السادس لبنين وبالعلاقات الجيدة والممتازة بين المملكة المغربية وجمهورية بنين. كما عبر عن إعجابه بالإصلاحات الكبرى التي حققها المغرب في السنين الأخيرة.

اقرأ أيضا

⁠البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.. انطلاق منافسات القسمين الأول والثاني في 30 غشت (عصبة)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:50

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، أن منافسات ⁠البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، برسم الموسم الرياضي 2024 – 2025، ستنطلق في 30 غشت المقبل.

مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:41

نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.