آخر الأخبار
وزير الثقافة الفلسطيني يثمن أدوار جلالة الملك في حماية القدس والحفاظ على طابعها الحضاري

وزير الثقافة الفلسطيني يثمن أدوار جلالة الملك في حماية القدس والحفاظ على طابعها الحضاري

الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 20:56

الرباط – ثمن وزير الثقافة الفلسطيني، عماد حمدان، اليوم الأحد، خلال زيارته لمقر وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط، الأدوار المُقدرة، التي يضطلع بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في حماية القدس والحفاظ على طابعها الحضاري.

وذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف أن السيد حمدان أعرب، خلال جلسة عمل جمعته بالمدير المكلف بتسيير الوكالة، محمد سالم الشرقاوي، حضرها السفير الفلسطيني المعتمد لدى المملكة المغربية، جمال الشوبكي، عن أمله في أن تتظافر الجهود لتثبيت الرواية والسردية الفلسطينية، وحماية الهُوية العربية والإسلامية للمدينة المقدسة.

وأضاف المصدر ذاته أن المسؤول الفلسطيني أكد على رغبة وزارة الثقافة في دراسة كل إمكانيات التعاون والشراكة مع وكالة بيت مال القدس الشريف في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيدا بحضور الوكالة ونشاطها في القدس.

وأشار البلاغ إلى أن الوزير الفلسطيني كان قد زار المعرض الدائم للجنة القدس المُقام بمقر الوكالة بالرباط، واستمع إلى عروض عن المركز الثقافي المغربي في القدس وعن برامج وأنشطة الوكالة في دعم الأنشطة والمراكز الثقافية الرئيسية في المدينة.

اقرأ أيضا

تكريم المغرب بالقاهرة تقديرا لجهوده في دعم التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي في مجال مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة

الأحد, 25 أغسطس, 2024 في 19:18

تم اليوم الأحد بالقاهرة تكريم المملكة المغربية تقديرا لجهودها في دعم وإنجاح التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي في مجال مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة في الدول الأعضاء بالجامعة.

الدوري الماسي لألعاب القوى.. سفيان البقالي يفوز بسباق 3000 متر موانع بملتقى سيليزيا

الأحد, 25 أغسطس, 2024 في 17:01

فاز البطل الأولمبي سفيان البقالي، اليوم الأحد، بسباق 3000 متر موانع بملتقى سيليزيا ببولندا، المحطة الـ 12 من منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى.

القنيطرة.. اندلاع حريق بسوق لبيع الملابس المستعملة (سلطات محلية)

الأحد, 25 أغسطس, 2024 في 0:06

أفادت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة أن حريقا اندلع، مساء اليوم السبت، بسوق لبيع الملابس المستعملة، المعروف بجوطية ابن عباد، والكائن بالدائرة الحضرية المعمورة بالقنيطرة.