وزير التجهيز والنقل واللوجستيك ضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الثلاثاء القادم

وزير التجهيز والنقل واللوجستيك ضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الثلاثاء القادم

الجمعة, 23 يناير, 2015 - 13:16

الرباط – يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الثلاثاء المقبل، السيد عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، لمناقشة موضوع “البنيات التحتية بالمغرب بين نقاط الضعف الهيكلية وأقطاب التميز”.ومن المرتقب أن يسلط السيد الرباح، خلال هذا الملتقى الذي سينعقد بمقر الوكالة ابتداء من التاسعة صباحا، الضوء على واقع البنيات التحتية بالمغرب، والاختلالات التي تم تسجيلها خاصة بعد التساقطات المطرية الاخيرة، وكذا الاجراءات المتخذة من أجل تجاوزها.
كما سيتحدث الوزير عن التطور الذي يشهده قطاع البنيات التحتية بصفة عامة، وقطاع صناعة الطيران خاصة، وكذا الطموح لجعل المملكة قطبا إقليميا للصيانة وصناعة الطيران، وذلك من خلال تمكين المستثمرين الأجانب من كافة عوامل التنافسية.
ويعتبر ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء فضاء للنقاش حول القضايا الراهنة على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي.
ويعرف هذا الملتقى حضور ممثلي هيئات حكومية ووسائل الإعلام فضلا عن شخصيات من مشارب مختلفة.
وستكون الترجمة الفورية إلى اللغات الفرنسية والإنجليزية والإسبانية متاحة خلال هذا اللقاء.

 

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية