آخر الأخبار
وزارة التربية الوطنية تطلق استمارة موجهة للعموم للمشاركة في المشاورات الوطنية حول تجويد المدرسة العمومية

وزارة التربية الوطنية تطلق استمارة موجهة للعموم للمشاركة في المشاورات الوطنية حول تجويد المدرسة العمومية

الأحد, 22 مايو, 2022 - 12:07

الرباط  – أطلقت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عبر منصة “مدرستنا. ما” استمارة موجهة إلى جميع المواطنات والمواطنين للمشاركة في المشاورات الوطنية حول تجويد المدرسة العمومية.

وتعول الوزارة على هذه الآلية الإلكترونية المتاحة عبر الرابط https://www.madrastna.ma/projects/questionnaire لرصد آراء ومقترحات كافة المواطنات والمواطنين حول سبل تحقيق المدرسة التي يتطلعون إليها وتستجيب لانتظاراتهم.

ولتحقيق هذه الغاية، تدعو الوزارة إلى تعميم رابط الولوج إلى هذه الاستمارة على جميع الفاعلين وجمعيات أباء وامهات وأولياء الأمور، وكذا كافة المتدخلين في الشأن التربوي وشركاء المدرسة وجميع مكونات المجتمع المغربي حتى يتمكنوا من الإسهام الفعلي في إصلاح المدرسة العمومية.

اقرأ أيضا

إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 (الجولة 2/المجموعة 2).. مباراة ليسوتو غنية بالدروس للاعبين الشباب (وليد الركراكي)

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024 في 0:38

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، مساء الاثنين بأكادير، أن مباراة ليسوتو لحساب الجولة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025 كانت غنية بالدروس للاعبين الشباب ومكنت من اختبار خطط تكتيكية جديدة.

الوكالة الدولية للطاقة الذرية: المغرب ملتزم بتعزيز البنية الدولية للسلامة النووية (سفير)

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 21:35

أكد السفير الممثل الدائم للمغرب بفيينا، عز الدين فرحان، اليوم الاثنين بفيينا، أن المغرب يظل ملتزما بشكل كامل مع شركائه الإقليميين والدوليين من أجل المساهمة في تعزيز البنية الدولية للسلامة النووية.

مراكش: انعقاد الاجتماع الثاني للجنة الروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 19:54

انطلقت اليوم الاثنين بمراكش أشغال الاجتماع الثاني للجنة العليا للروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية،وذلك في إطار الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية ومحاربة العزلة الاجتماعية والوحدة.