آخر الأخبار
هبات رياح قوية مع تطاير للغبار من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

هبات رياح قوية مع تطاير للغبار من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الجمعة, 22 مارس, 2024 - 15:24

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن هبات رياح قوية (75- 90 كلم في الساعة) مع تطاير للغبار مرتقبة ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية الأحد بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية (75- 90 كلم في الساعة) مع تطاير للغبار، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة بكل من فكيك، تاوريرت، ميدلت، أزيلال، ورزازات، بولمان، تنغير، جرسيف، صفرو، إفران، خنيفرة، بني ملال، طنجة- أصيلة، فحص – أنجرة وتطوان.

وأضاف المصدر ذاته، أن نفس الظاهرة مرتقبة أيضا بكل من فحص – أنجرة، طنجة -أصيلة، فكيك، بولمان، ميدلت، إفران، خنيفرة، بني ملال، تنغير، الراشيدية، زاكورة، ورزازات، أزيلال، الحوز وشيشاوة، من الساعة الثامنة من صباح يوم غد السبت إلى غاية الساعة السادسة من مساء بعد غد الأحد.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية