آخر الأخبار
نظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين ابتداء من 19 غشت الجاري (القنصلية العامة للولايات المتحدة)

نظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين ابتداء من 19 غشت الجاري (القنصلية العامة للولايات المتحدة)

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2013 - 21:35

الدار البيضاء – أعلنت نائبة القنصل العام للولايات المتحدة بالدار البيضاء المسؤولة عن قسم تأشيرة غير المهاجرين السيدة جانيس شيل، اليوم أن القنصلية العامة، ستنتقل ابتداء من 19 غشت الجاري، للعمل بنظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين.

وأوضحت السيدة شيل خلال ندوة صحفية بالدار البيضاء، أن هذا الإجراء الجديد، الذي سيطبق في جميع السفارات الأمريكية في كافة أنحاء العالم، سيكون أكثر ملاءمة، وسيتم بموجبه فتح خط هاتفي من الاثنين إلى الأحد ما بعد ساعات العمل (7 إلى السابعة بعد الزوال) للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتأشيرة، على أن يكون إيداع وسحب جوازات السفر من مكاتب “أرامكس” بكل من الدار البيضاء والرباط، إلى جانب نظام لتحديد المواعيد عبر الأنترنيت.

 

اقرأ أيضا

⁠البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.. انطلاق منافسات القسمين الأول والثاني في 30 غشت (عصبة)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:50

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، أن منافسات ⁠البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، برسم الموسم الرياضي 2024 – 2025، ستنطلق في 30 غشت المقبل.

مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:41

نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.