نبذة عن السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب

نبذة عن السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب

السبت, 1 يونيو, 2024 - 20:05

الرباط – تخرج السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم السبت، مديرا عاما للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، من جامعة سانت بطرسبورغ متعددة التقنيات (بولتيكنيك) مهندسا متخصصا في الهندسة المدنية.

   وشغل السيد الشرقاوي الدقاقي، الحاصل على ماستر في إدارة المشاريع من مدرسة المعادن بباريس وماستر في البناء الهيدرو تقني البحري من جامعة سانت بطرسبرغ متعددة التقنيات، منصب المدير العام لشركة تهيئة وإنعاش المحطة السياحية لتغازوت منذ سنة 2020.

   كما شغل منصب المدير العام المنتدب مكلف بقطب “إدارة المشاريع” بشركة “مضايف” بين سنتي 2015 و2020.

    وتولى المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مناصب مهنية أخرى، لاسيما منصب نائب المدير العام المنتدب ل”نيو مارينا الدار البيضاء” (2014-2015)، والمدير العام المنتدب لشركة تنمية السعيدية (2013-2014)، ومدير قطب العمليات في “MedZ” بين سنتي 2012 و2013.

اقرأ أيضا

فاس: تكريم الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط

الأحد, 30 يونيو, 2024 في 18:20

كرم ثلة من المثقفين ورجال الأدب من فاس وخارجها، السبت، الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط، بمناسبة الذكرى ال23 لوفاته، تكريما لذاكرة مبدع استثنائي بصم الساحة الثقافية المغربية.

مراجعة مدونة الأسرة.. الإحالة الملكية تضع حدا للتأويلات الدينية الفردية (فاعلة جمعوية)

الأحد, 30 يونيو, 2024 في 12:16

أكدت رئيسة جمعية “أيادي حرة”، ليلى أميلي، أن الإحالة الملكية لبعض المسائل الواردة في مقترحات اللجنة المكلفة بالنظر في مدونة الأسرة، على المجلس العلمي الأعلى، “تضع حدا للتأويلات الدينية الفردية التي لا تراعي الواقع وتطورات المجتمع”.

المهندس دعامة أساسية في بلورة الاستراتيجيات الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة (السيد أخنوش)

السبت, 29 يونيو, 2024 في 21:52

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، اليوم السبت بطنجة، أن المهندس يعتبر دعامة أساسية في بلورة الاستراتيجيات الوطنية التنموية وتحقيق التقدم والتنمية المستدامة.