آخر الأخبار
نبذة عن السيد عبد الرحيم الحجاجي العامل مدير الشؤون الإدارية بوزارة الداخلية

نبذة عن السيد عبد الرحيم الحجاجي العامل مدير الشؤون الإدارية بوزارة الداخلية

الإثنين, 27 يناير, 2014 - 13:16

الرباط – ازداد السيد عبد الرحيم الحجاجي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا مديرا للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية، يوم 6 فبراير 1966 بسيدي سليمان.

والسيد الحجاجي حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية بالرباط، وهو خريج الفوج الثاني لسلك مفتشي الإدارة الترابية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة وكذا السلك الدولي بالمدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا.

وبدأ السيد عبد الرحيم الحجاجي مساره المهني سنة 1990 كمهندس دولة بوزارة الأشغال العمومية قبل أن يلتحق بوزارة الداخلية سنة 1997 كمفتش للإدارة الترابية. كما تقلد عدة مناصب بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية تمثلت في رئيس قسم الميزانية والمحاسبة ثم مدير الشؤون الإدارية بالنيابة.

والسيد عبد الرحيم الحجاجي متزوج وله ابن.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.