ميناء طنجة المتوسط يتسلق 18 مرتبة في سنة واحدة في قائمة اكبر الموانئ التجارية العالمية حسب تصنيف “كونتينيرز ماناجمينت ”

ميناء طنجة المتوسط يتسلق 18 مرتبة في سنة واحدة في قائمة اكبر الموانئ التجارية العالمية حسب تصنيف “كونتينيرز ماناجمينت ”

الخميس, 11 سبتمبر, 2014 - 20:00

طنجة – ذكر بلاغ لسلطات ميناء طنجة المتوسط، اليوم الخميس، إن ميناء طنجة المتوسط تسلق 18 مرتبة في سنة واحدة في قائمة الموانئ التجارية العالمية من حيث تطور أدائه، حسب تصنيف المجلة البريطانية المختصة “كونتينيرز ماناجمينت “.

وأضاف البلاغ أن ميناء طنجة المتوسط حقق بعد 6 سنوات فقط من دخوله الخدمة ارتقاء ملحوظا في التصنيف العالمي ليحتل المرتبة 55 على الصعيد العالمي حسب عدد الحاويات الواردة على الميناء والخدمات المرتبطة بها ،عوض المرتبة 72 عالميا ،التي كان يحتلها السنة المنصرمة، وذلك حسب التصنيف المسجل نهاية عام 2013 الذي تحدده “كونتينيرز ماناجمينت “.

 

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.