موروكومول/ Cinerji : شراكة من أجل إحداث مجمع سينمائي بمواصفات عالمية

موروكومول/ Cinerji : شراكة من أجل إحداث مجمع سينمائي بمواصفات عالمية

الثلاثاء, 13 يونيو, 2023 - 15:05

الدار البيضاء  –  أبرم المركب التجاري موروكو مول شراكة مع مجموعة Cinerji ترمي إلى تقديم مجموعة واسعة من الأفلام الحصرية، ما يُمثل خطوة تطور جديدة في الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة التي يرتكز عليها المركب من أجل توفير خدمة متميزة للزبناء والزبونات، ما سيساهم في إثراء المشهد السينمائي في المغرب.

وأوضح الطرفان في بلاغ مشترك، أنه من أجل ضمان تجربة سينمائية لا مثيل لها، فقد وقع الاختيار على تقنية Dolby® بجانب Christie® وأنظمة العرض السينمائية Rolls، وكُلها تقنيات حديثة متقدمة في مجال العرض السينمائي، تضمن للمتفرجين والمتفرجات تجربة غير مسبوقة لا مثيل لها من حيث جودة الصوت والصورة.

وأضاف المصدر ذاته، أن المركب التجاري موروكو مول فخور جدا بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع Cinerji، أول شبكة 100 في 100 مغربية متعددة الإرسال من الجيل الحديث.

فبفضل هذه الشراكة سيتم تحويل مجمع Imax® إلى جيل حديث متعدد الإرسال من خلال الاعتماد على مزيج من تقنيتيDolby® و Christie® المرموقتين.

وأبرز البلاغ أن التعاون بين الطرفين يعكس خطوة جديدة ومهمة في مسيرة المركب التجاري موروكو مول ومجموعة Cinerji، ويؤكد استعداد كلا الشريكين لتقديم تجارب ترفيهية متميزة ومبتكرة لزوارهما، وهي دعوة مفتوحة لاكتشاف تجربة حقبة جديدة من السينما، شعارها الابتكار وأحدث التقنيات.

في هذا الصدد، التزمت Cinerji ببناء 150 قاعة سينمائية في مختلف أنحاء المغرب على مدى ثلاث سنوات المقبلة، وسيقترح المجمع السينمائي الجديد داخل موروكو مول تجربة سينمائية متفردة، تتميز بجودة صورة مذهلة وصوت غامر، إلى جانب اعتماد تصميم مريح يجعل كل عرض حدثًا سينمائيًا جذابا للغاية.

وتعتمد المجموعة السينمائية في تقديم عروضها على تقنية Christie® و Dolby Laboratories، مما يضمن توفير أفضل تجربة سينمائية لعشاق الأفلام.

ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى صوت Dolby Atmos® الغامر و Dolby Vision® الذي يحظى بإشادة كبيرة من لدن صناع الأفلام بفضل تباينه ودقته الرائعة، وسطوعه العالي ونطاق لونه الذي يتوافق بشكل أفضل مع ما يمكن للعين رؤيته.

وفي إطار الشراكة التي تجمعها مع المركب التجاري موروكو مول، سيضيف Cinerji ثلاثة مسارح جديدة داخل المركب، مما سيوفر المزيد من الخيارات للزوار والزائرات من حيث عدد العروض المقدمة وبرامج الأفلام المقترحة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.