آخر الأخبار
موازين 2024.. أداء متميز للنجمة النيجيرية أيرا ستار على منصة أبي رقراق

موازين 2024.. أداء متميز للنجمة النيجيرية أيرا ستار على منصة أبي رقراق

الخميس, 27 يونيو, 2024 - 11:08

الرباط – أحيت النجمة النيجيرية، أيرا ستار، مساء أمس الأربعاء، حفلا متميزا ضمن فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم، بحضور جمهور غفير من مختلف الأعمار والجنسيات توافد على منصة أبي رقراق للاستمتاع بسحر الإيقاعات الإفريقية.

وتفاعل الجمهور بحماس كبير مع العرض الموسيقي المتميز الذي قدمته هذه النجمة الشابة، التي أصبحت اسما بارزا في مجال الموسيقى الإفريقية والعالمية.

فمن خلال أدائها المتميز، نقلت أيرا ستار، ذات المواهب المتعددة، الحضور إلى عوالم مختلفة مع تنوع الأغاني التي أدتها بين الإيقاعات السريعة والموسيقى الهادئة.

وبإطلالة مبهرة وأداء قوي، افتتحت أيرا ستار الحفل بأغنيتها الشهيرة “Bloody Samaritan”، التي أثارت موجة من الحماس بإيقاعاتها القوية وكلماتها الملهمة. وانتقلت بشكل سلس بين الألحان، لتؤدي أغنيتي “Goodbye”و  “Commas”، بأسلوب مؤثر تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي ختام هذه الأمسية الموسيقية، فاجأت أيرا ستار الجمهور بأداء متميز لأغنية “Rush”، أظهر مدى قدرتها على غناء ألوان موسيقية متنوعة، حيث بث إيقاعها السريع والحماسي أجواء من الفرح الغامر بين الحضور، مما دفعهم للتفاعل والرقص والغناء حتى نهاية الحفل.

وتعد أيرا ستار من بين نجوم الموسيقى النيجيرية، حيث حققت شهرة واسعة بفضل مزيج غنائها المميز من الأفروبيت، السول، والبوب المعاصر. وبرزت بقوة في عام 2021 بألبومها الذي حقق شعبية كبيرة وعزز مكانتها كفنانة بارزة في فن الأفروبيت.

كما تتميز أيرا بصوتها الشجي والكلمات المؤثرة لأغانيها، ما جعلها مغنية متعددة المواهب، وبوأها مكانة مرموقة على الساحة الموسيقية العالمية.

وعلى غرار الدورات السابقة، تقدم الدورة 19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما بارزين للأغنية المغربية والإفريقية والشرقية والغربية.

اقرأ أيضا

المغرب: الادخار الوطني يبلغ 24,3 بالمئة من الناتج الداخلي الإجمالي خلال الفصل الأول من سنة 2024

الإثنين, 1 يوليو, 2024 في 10:32

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الادخار الوطني بلغ 24,3 بالمئة من الناتج الداخلي الإجمالي خلال الفصل الأول من سنة 2024 عوض 25,6 بالمئة قبل سنة.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 1 يوليو, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين ، على وقع الأخضر .

فاس: تكريم الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط

الأحد, 30 يونيو, 2024 في 18:20

كرم ثلة من المثقفين ورجال الأدب من فاس وخارجها، السبت، الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط، بمناسبة الذكرى ال23 لوفاته، تكريما لذاكرة مبدع استثنائي بصم الساحة الثقافية المغربية.