منتدى (كرانس مونتانا) يبرز ”المبادرات الوجيهة” لجلالة الملك لفائدة التعاون الإفريقي البيني

منتدى (كرانس مونتانا) يبرز ”المبادرات الوجيهة” لجلالة الملك لفائدة التعاون الإفريقي البيني

الأربعاء, 4 يونيو, 2014 - 17:24

جنيف – سلط المنتدى السويسري المرموق (كرانس مونتانا) الضوء على “المبادرات الوجيهة” لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة التعاون الإفريقي البيني والنهوض بالاندماج الإقليمي.

وأبرز المنتدى، في بلاغ أعلن فيه عن انعقاد دورته السنوية المقبلة بالرباط، أن “المملكة المغربية تعمل، تحت قيادة جلالة الملك، على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية ومواكبتها في مسار اندماجها الإقليمي والدولي”.

وستنعقد هذه الدورة، التي تتزامن مع الاحتفال بالذكرى ال 25 لإحداث هذا المنتدى، ما بين 19 و 22 يونيو الجاري بمقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسسكو) تحت شعار “التعاون جنوب – جنوب : أكثر من استراتيجية، هو ضرورة”.

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.