آخر الأخبار
مقتل 11 شخصا من هواة القفز بالمظلات في حادث سقوط طائرة ببلجيكا

مقتل 11 شخصا من هواة القفز بالمظلات في حادث سقوط طائرة ببلجيكا

السبت, 19 أكتوبر, 2013 - 20:14

بروكسل-قالت السلطات البلجيكية إن طائرة صغيرة من طراز بيلاتوس تقل مجموعة من هواة القفز بالمظلات سقطت يوم السبت مودية بحياة جميع من كانوا على متنها وعددهم 11 شخصا، رغم محاولات البعض القفز منها للنجاة.

وأقلعت الطائرة، حسب ما أفادت به وكالة رويترز، من مطار صغير بالقرب من نامور في وسط بلجيكا وعلى متنها أعضاء فريق القفز بالمظلات في نادي محلي وسقطت بعد 20 دقيقة من إقلاعها قرب فرنلمونت وهي بلدة صغيرة تقع على بعد حوالي 75 كيلومترا جنوب شرق بروكسل.

وقال رئيس بلدية فرنلمونت جان كلود نيول ل(رويترز) “طبقا لرواية الشهود انفصل جزء من الطائرة وهوت بمقدمتها ثم ارتطمت بالأرض”، مضيفا أن ثلاثة من الركاب حاولوا القفز من الطائرة لكن بعد فوات الأوان.

اقرأ أيضا

الزليج المغربي يرصع الأحذية الرياضية.. الرهان الأصيل لبيضاويين شريكين حصريين لنايك جوردان

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 11:13

منير وياس، هما بيضاويان يديران متجرا للأحذية الرياضية في حي “لو شاتليه” الباريسي الشهير، حيث نشأتهما، قد يبدو الأمر مألوفا، إلا أن هذين الفرنسيين-المغربيين تمكنا من التعاون مع العلامة التجارية الشهيرة “جوردان نايك” لإنشاء نموذج فريد مرصع بنقوش الزليج المغربي.

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الانخفاض.

مواكبة المقاولات الناشئة: الصويرة تحتضن أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge” للبنك المغربي للتجارة والصناعة

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:36

نُظم أمس الأربعاء بتكنوبارك الصويرة، أول نصف نهائي ل “Greentech Roadshow Challenge ” وهي منافسة تروم تشجيع ودعم المقاولات الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا الخضراء.