معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

الإثنين, 26 مايو, 2014 - 12:33

إسطنبول – شكلت الدورة العشرون لمعرض المنسوجات المنزلية “إفتيكس” المنظمة ما بين 21 و 25 ماي الجاري بإسطنبول، مناسبة مثلى للشركات المغربية المشاركة لربط اتصالات أعمال جديدة واعدة من أجل تنويع شراكاتها التجارية لدى التصدير.

وخول معرض “إفتيكس 2014” لصناع النسيج المغاربة عقد المئات من اتصالات الأعمال الواعدة، حسب المركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب- تصدير) الذي أشرف على تنظيم مشاركة المغرب في هذا المعرض الدولي المتخصص، بتعاون مع الجمعية المغربية لصناعات النسيج.

واستقطبت المنسوجات المنزلية المغربية، خاصة المنتوجات المخملية التي تعتبر مفخرة المغاربة، في المعرض الذي يعد الأهم عالميا بعد معرضي “هيمتكستيل” و”فرانكفورت”، اهتمام كبار المستوردين والعلامات التجارية في القطاع وكذا بائعي الجملة والتقسيط.

اقرأ أيضا

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.

التعمير والإسكان.. إطلاق حملة وطنية لفائدة مغاربة العالم

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:04

أطلقت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة حملة وطنية تحت شعار “التعمير والإسكان في خدمة مغاربة العالم”.

انطلاق طواف عيد العرش للدراجات النارية في دورته الخامسة من الرباط

السبت, 27 يوليو, 2024 في 15:00

أعطيت، اليوم السبت بمدينة الرباط، انطلاقة الدورة الخامسة من طواف عيد العرش للدراجات النارية، بمشاركة 70 دراجا على متن 40 دراجة نارية من الحجم الكبير، و10 سيارات.