مطار محمد الخامس الدولي.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 1,5 كلغ من مخدر الكوكايين في اتجاه المغرب

مطار محمد الخامس الدولي.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 1,5 كلغ من مخدر الكوكايين في اتجاه المغرب

الأحد, 14 فبراير, 2021 - 18:50

 

الرباط – تمكنت مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، زوال اليوم الأحد، من إحباط محاولة تهريب كيلوغرام و577 غراما من مخدر الكوكايين في اتجاه المغرب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم حجز شحنة الكوكايين المضبوطة بحوزة مسافرة من دولة غينيا كانت على متن رحلة جوية قادمة من مطار كوناكري، حيث تم العثور على المخدرات مدسوسة تحت ملابسها في أنحاء متعددة من جسدها.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، ورصد الامتدادات الاقليمية والدولية لهذا النشاط الإجرامي.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثاني

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 10:14

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، أمس السبت بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثاني في رياضة ركوب الأمواج، ضمن الألعاب الأولمبية التي افتتحت أمس الجمعة بباريس.

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.