آخر الأخبار
مصرع مغربية وطفليها في حادث انهيار شرفة بشمال إيطاليا

مصرع مغربية وطفليها في حادث انهيار شرفة بشمال إيطاليا

الخميس, 25 يونيو, 2020 - 19:51

روما – لقيت سيدة مغربية وطفلاها مصرعهم، أمس الأربعاء ، في حادث انهيار شرفة مبنى في مدينة فاريزي ، شمال ايطاليا.

وأوضح القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو ، السيد بوزكري الريحاني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الضحية (ف. ت) البالغة من العمر 38 عاما وابنها (5 سنوات) وابنتها( 15 شهرا ) كانوا في شارع عام لحظة سقوط شرفة مبنى بمدينة فاريزي عليهم .

وأشار القنصل العام للمملكة إلى أنه تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات الحادث الذي ” خلف صدمة كبيرة في أوساط الجالية المغربية والمواطنين الإيطاليين” .

وأشار السيد بوزكري إلى أن القنصلية العامة تتابع عن كثب التحقيق ونتائجه وتقوم بتقديم الدعم النفسي والقانوني لزوج الضحية المنحدرة من مدينة الدار البيضاء .

 

 

اقرأ أيضا

الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ124 مرشحا للهجرة غير النظامية من إفريقيا جنوب الصحراء

الجمعة, 16 أغسطس, 2024 في 0:01

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، على بعد 240 كيلومترا جنوب غرب الداخلة، قاربا كان على متنه 124 مرشحا للهجرة غير النظامية، بينهم 12 امرأة، ينحدرون جميعا من إفريقيا جنوب الصحراء.

المغرب/البرازيل.. مجلس الشيوخ البرازيلي يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بتيسير الاستثمارات بين البلدين

الخميس, 15 أغسطس, 2024 في 19:22

صادق مجلس الشيوخ البرازيلي، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم تشريعي يتعلق باتفاقية تعاون وتيسير في مجال الاستثمارات بين المملكة المغربية وجمهورية البرازيل الفدرالية.

تكريم حافل لقدماء المحاربين الأفارقة بمناسبة تخليد الذكرى الثمانين لإنزال بروفانس

الخميس, 15 أغسطس, 2024 في 14:52

حظي قدماء المحاربين الأفارقة، اليوم الخميس بسان رفاييل (جنوب شرق فرنسا)، بتكريم حافل خلال حفل نظم بمناسبة تخليد الذكرى الـ 80 لإنزال بروفانس.