مصرع أحد المتعاونين بالمكتب الوطني للسكك الحديدية إثر انحراف قطار عند مدخل محطة زناتة (المكتب الوطني للسكك الحديدية)

مصرع أحد المتعاونين بالمكتب الوطني للسكك الحديدية إثر انحراف قطار عند مدخل محطة زناتة (المكتب الوطني للسكك الحديدية)

الأربعاء, 27 أغسطس, 2014 - 22:03

الرباط – لقي متعاون بالمكتب الوطني للسكك الحديدية، مكلف بالإشراف على عمليات المناورة على مستوى السكك الحديدية، بمحطة زناتة، مصرعه ، يوم الأربعاء، إثر انحراف قطار كان يربط بين مدينتي الدار البيضاء وفاس عند مدخل المحطة .

وذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ له، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه “من المحتمل أن يكون الضحية قد فوجئ بالقطار الذي انحرف عن سكته”.
وأوضح أنه بحسب ” التحريات الأولية، فإن القطار الخاص بنقل المسافرين (رقم 125) قد سار لدى دخوله محطة زناتة فوق الخط السككي المؤدي إلى خطوط الخدمة قبل أن ينحرف عن مساره ويصطدم بعربة فارغة كانت متوقفة فوق السكة المحاذية”، مضيفا أن “جميع الركاب غادروا القطار وتم نقلهم على متن قطار آخر لمواصلة رحلتهم”.
وأشار المصدر ذاته، من جهة أخرى، إلى أن 32 شخصا أصيبوا بجروح إثر هذا الحادث وطلبوا نقلهم إلى المستشفى، حيث تمت تعبئة ثلاث سيارات إسعاف على وجه السرعة لنقلهم إلى مستشفى مولاي عبد الله بمدينة المحمدية.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية