مشروع”وصال بو رقراق” يندرج في إطار مساهمة دول الخليج في دعم المشاريع التنموية بالمغرب

مشروع”وصال بو رقراق” يندرج في إطار مساهمة دول الخليج في دعم المشاريع التنموية بالمغرب

الإثنين, 12 مايو, 2014 - 18:55

الرباط-أكد السيد عبد الله بن إبراهيم العياضي نائب المدير العام للصندوق السيادي السعودي “صندوق الاستثمارات العامة”، أن مشروع “وصال بو رقراق” الذي تم توقيع الاتفاقية المتعلقة به، اليوم الاثنين بالرباط، تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يندرج في إطار المساهمة المتجددة للمملكة العربية السعودية ودول الخليج في العديد من المشاريع التنموية الكبرى بالمغرب.

وأضاف السيد العياضي في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن المملكة العربية السعودية تولي أهمية خاصة جدا للمشاريع الاستراتيجية التي أطلقها المغرب من قبيل “وصال بو رقراق”.

وأبرز السيد العياضي في هذا الصدد أن بلاده، وإلى جانب دول مجلس التعاون الخليجي، ستواصل مساهمتها في دعم أي مبادرة أو إجراء يرمي إلى تسريع وتيرة التنمية الاقتصادية بالمغرب.

اقرأ أيضا

المغرب استطاع تحت قيادة جلالة الملك أن يصنع لنفسه مكانة خاصة بين الأمم الكبرى (صحيفة كويتية)

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 21:36

أكدت صحيفة (السياسة) الكويتية، أن المغرب استطاع تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن يصنع لنفسه مكانة خاصة بين الأمم الكبرى.

الرباط.. افتتاح المعرض الدائم للجنة القدس

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 14:16

جرى أمس السبت، بمقر وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط، افتتاح المعرض الدائم للجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك تزامنا مع تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثاني

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 10:14

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، أمس السبت بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثاني في رياضة ركوب الأمواج، ضمن الألعاب الأولمبية التي افتتحت أمس الجمعة بباريس.