مدينة مراكش تعزز تموقعها في السوق السويسرية

مدينة مراكش تعزز تموقعها في السوق السويسرية

السبت, 2 نوفمبر, 2013 - 16:50

جنيف – عززت شركة الخطوط الجوية السويسرية الخدمات الجوية إلى مراكش برحلتين مباشرتين تربطان المدينة الحمراء بجنيف كل أسبوع، معززة بذلك تموقع المدينة المغربية في سوق تزخر بالعديد من الإمكانات التي لم تستغل بعد.

وتنضاف هاتين الرحلتين الأسبوعيتين إلى العديد من الخطوط والمناوبات التي تقوم بها عدة شركات طيران، وعلى رأسها شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام).

وتخطط شركة الخطوط الجوية الوطنية لإطلاق رحلة مباشرة بين جنيف ومراكش برحلتين أسبوعيا ( الثلاثاء والأحد) اعتبارا من الأول من شهر أبريل المقبل.

ويزداد حضور وجهة المغرب في برامج وعروض منظمي الرحلات السياحية وشبكات المبيعات ووكالات الأسفار السويسرية.فضلا عن ذلك، يتوفر المكتب الوطني المغربي للسياحة على مكتب في زيوريخ مهمته ضمان ترويج وتسويق المنتج السياحي للمملكة، اعتمادا على خطة تسويقية مدروسة لم تتأخر لتؤتي ثمارها.

اقرأ أيضا

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.

رفع عدد مقاعد النقل الجوي ب40 في المائة خلال سنة 2024 (وزيرة)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:49

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أنه تم الرفع ب40 في المائة من عدد مقاعد النقل الجوي خلال سنة 2024، بينما بلغت هذه االنسبة سنة 2023 حوالي 22 في المائة.

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.