مدرسة الرباط لإدارة الأعمال تنظم الدورة الرابعة لمعرض التشغيل “Careers Expo”

مدرسة الرباط لإدارة الأعمال تنظم الدورة الرابعة لمعرض التشغيل “Careers Expo”

الخميس, 9 نوفمبر, 2023 - 12:03

الرباط – نظمت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال (Rabat Business School)، أمس الأربعاء بالرباط، الدورة الرابعة لمعرض التشغيل “Careers Expo”، وذلك بمشاركة أزيد من 2000 طالب.

وشاركت في هذا المعرض حوالي 30 مقاولة شريكة من أجل اقتراح دورات في “التوظيف السريع” (speed recruiting) لفائدة الطلبة والخريجين، والتي تمكنهم من إيجاد فرصة تدريب أو عمل تستجيب لتطلعاتهم.

ويتعلق الأمر كذلك بمساعدة هؤلاء الطلبة على الاستفادة من التجارب المهنية، والتي تشكل أحد معايير التقييم للنجاح في السنة الجامعية أو تسليم الشهادات، علاوة على إتاحة الفرصة أمامهم لفتح نقاش مباشر مع المسؤولين بالمقاولات المشاركة.

ويندرج هذا المعرض ضمن الجهود التي تبذلها مدرسة الرباط لإدارة الأعمال (RBS) بهدف تمكين المقاولات من اقتراح مقابلات على الخريجين المقبلين من أجل الحصول على تداريب ما قبل التشغيل أو حتى فرص عمل بالنسبة لأولئك الذين سيتخرجون قريبا.

كما يمكن هذا الحدث الطلبة من التعريف بأنفسهم لدى المشغلين المحتملين مستقبلا.
وتضم مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، المعتمدة من قبل AACSB (جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال)، والمصنفة ضمن أفضل 100 مدرسة لإدارة الأعمال في العالم من قبل صحيفة فاينانشيال تايمز (الرتبة 54) وتصنيف QS العالمي للجامعات، أكثر من 2200 طالب.

وطورت مدرسة الرباط لإدارة الأعمال، التي تضم شبكتها أكثر من 174 شريكا دوليا، برنامج بكالوريوس، و 8 برامج للماستر، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (MBA)، وبرنامجا للدكتوراه، بالإضافة إلى 24 برنامجا للتكوين المستمر.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.