آخر الأخبار
مجموعة “آ بي إم تيرمينال ” بطنجة تحرز على علامة المسؤولية الاجتماعية الممنوحة من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب

مجموعة “آ بي إم تيرمينال ” بطنجة تحرز على علامة المسؤولية الاجتماعية الممنوحة من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب

الثلاثاء, 18 مارس, 2014 - 21:41

طنجة- حازت “آ بي إم تيرمينالس طنجير “، التي تدير المحطة الأولى للحاويات بميناء طنجة المتوسط ،على علامة المسؤولية الاجتماعية الممنوحة من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب.وحسب بلاغ “آ بي إم تيرمينالس طنجير” ، فإن هذه العلامة منحت للمجموعة تقديرا لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية وتبنيها مقاربة المسؤولية الاجتماعية في إستراتيجياتها التدبيرية.

وأكد المدير العام ل”آ بي إم تيرمينالس طنجير ” هارموت غويريتز، بالمناسبة ،حسب البلاغ، أن هذا التمييز، هو اعتراف ” بالنهج الذي ما فتأت تسير عليه المجموعة في تدبير أعمالها” ، مضيفا أن هذه العلامة المتميزة تشجع “آ بي إم تيرمينالس طنجير ” على مواصلة أنشطتها لصالح مستخدميها وساكنة الجهة الشمالية”. وأشار البلاغ إلى أن المجموعة “تقوم بالعديد من المبادرات لصالح ساكنة المنطقة، وتعمل على تحسين إجراءات العمل بشكل مستمر للحد من تأثير نشاطها على المحيط البيئي “.

وقد سبق للمجموعة أن أحرزت على تقديرات أخرى ، منها شهادة الترميز الثلاثي لنظامها التدبيري المندمج سنة 2013، الذي يضم ترميز “إيزو 14001 ” للبيئة ، وجائزة “إيفوكال ” في فئة “المقاولة الايكولوجية ” سنة 2011 .

وتقوم مجموعة “آ بي إم تيرمينالس طنجير ” سنويا في إطار مبادراتها الموجهة لساكنة المنطقة الشمالية ، بأنشطة مختلفة منها مبادرة “داليا بيتش” لتأهيل وتنشيط شاطئ الدالية ومبادرة توزيع واقيات السلامة لفائدة أطفال مدارس وثانويات المنطقة، ومبادرة النقل المدرسي التي توفر خلالها وسائل النقل المدرسي للتلاميذ الذين يتابعون دراستهم بعيدا عن منازل أسرهم .

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.