مباراة ودية.. المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة يفوز على نظيره السعودي بهدفين لواحد

مباراة ودية.. المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة يفوز على نظيره السعودي بهدفين لواحد

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 - 9:36

الرباط –  فاز المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، على نظيره السعودي بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وسجل هدفي النخبة الوطنية اللاعب سعد الحداد في الدقيقتين 4 و 11.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان المغربي والسعودي مجددا في مباراة ودية ثانية سيحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

دوار شمسي.. ملجأ الأمل لأيتام زلزال الحوز

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 12:14

بجماعة أمزميز، في قلب جبال الأطلس الكبير، أقيمت قرية خارجة عن المألوف تسمى “دوار شمسي”، وهي فضاء صُمم لتوفير مأوى جديد للأطفال الذين أضحوا أيتاما جراء الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز في شتنبر من سنة 2023.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,12 في المائة ليستقر عند 13.923,37 نقطة.

تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان تروم تعزيز صمود النظم البيئية (السيدة يعقوبي)

الخميس, 5 سبتمبر, 2024 في 21:44

أكدت المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، لطيفة اليعقوبي، اليوم الخميس بالرشيدية، أن استراتيجية تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان في أفق 2030، تستهدف تعزيز صمود النظم البيئية في مواجهة تغير المناخ، وتحسين الرفاه الاجتماعي للساكنة في الوسطين القروي والحضري، وتنويع الاقتصاد المحلي وتوجيهه نحو قطاعات ذات قيمة مضافة عالية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية