آخر الأخبار
ما تم تداوله بخصوص لقاء نزيلة معتقلة على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة بمعتقلين آخرين على ذمة نفس الأحداث مزاعم لا أساس لها من الصحة (المندوبية العامة لإدارة السجون)

ما تم تداوله بخصوص لقاء نزيلة معتقلة على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة بمعتقلين آخرين على ذمة نفس الأحداث مزاعم لا أساس لها من الصحة (المندوبية العامة لإدارة السجون)

الأربعاء, 28 يونيو, 2017 - 14:59

   الرباط – أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن ما نشر بخصوص لقاء النزيلة بالسجن المحلي عين السبع 2، سليمة الزياني، المعتقلة على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، بمعتقلين آخرين على ذمة نفس الأحداث، هي “مزاعم لا أساس لها من الصحة”.

   وأوضحت المندوبية العامة في بلاغ ، ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول لقاء المعتقلة سليمة الزياني بعدد من المعتقلين على ذمة الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، أن المعتقلة المذكورة لم تستفد من أية زيارة يوم العيد، سواء من طرف عائلتها أو محاميها، شأنها في ذلك شأن باقي النزيلات خلال هذه المناسبة الدينية.

  واعتبرت المندوبية أن الحديث عن توجيه السجينة المذكورة لرسائل إلى باقي المعتقلين على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، هو “من وحي خيال مروجي مثل هذه المغالطات من ذوي النيات السيئة، خاصة وأن اللقاء المزعوم بينها وبينهم لم يحدث أصلا”.

  وذكرت المندوبية العامة بأنها سبق أن حذرت من بعض الجهات التي تحاول “الركوب على معاناة بعض المعتقلين من أجل تحقيق مكاسب لا علاقة لها بمصلحة هؤلاء السجناء”.

     

اقرأ أيضا

كرة القدم داخل القاعة.. حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني بعد عودتها من أوزبكستان

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 12:03

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 11:21

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الأربعاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 1,3 في المائة ليستقر عند 14.017,24 نقطة.

“إل بايس” تسلط الضوء على مؤهلات الصويرة السياحية

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 في 10:39

سلطت اليومية الإسبانية “إل بايس”، أمس الثلاثاء، الضوء على سحر وجاذبية الصويرة، المدينة التي تتجاوز كونها مجرد وجهة سياحية لتجسد نمط حياة حقيقي يجذب كل من عشاق التاريخ ومحبي الطبيعة.