آخر الأخبار
مؤسسة (علي زاوا) تطلق النسخة الثانية من مسابقة التصوير “الغروب”

مؤسسة (علي زاوا) تطلق النسخة الثانية من مسابقة التصوير “الغروب”

الإثنين, 11 أبريل, 2022 - 15:12

الرباط – أطلقت مجموعة المراكز الثقافية “نجوم المغرب” التابعة لمؤسسة علي زاوا، يوم 9 أبريل الجاري، النسخة الثانية من مسابقة التصوير الفوتوغرافي “الغروب”.

وذكر بلاغ لمؤسسة علي زاوا اليوم الاثنين أنه “بعد نجاح النسخة الأولى، تعود مجموعة المراكز الثقافية نجوم المغرب بإصدار النسخة الثانية من مسابقة التصوير الفوتوغرافي”، موضحا أن الفكرة هي التقاط لحظة من فترة الغروب في شهر رمضان باعتبارها من أقوى اللحظات في هذا الشهر المبارك.

وأضاف المصدر ذاته أن على الراغب في المشاركة في هذه المسابقة إرسال صورة واحدة فقط توثق للحظة الغروب بصيغة (JPEG) وبحجم ((A3 أو أكثر، مرفوقة باسمه وسنه ومدينته والرابط الخاص به على (فيسبوك) أو (انستغرام)، وذلك قبل يوم 8 ماي المقبل على البريد الإلكتروني [email protected]

وخلص البلاغ إلى أنه في انتظار الإعلان عن نتائج هذه الدورة يوم 16 ماي المقبل، سيتم تنظيم معرض متنقل للأعمال المختارة في عام 2021 في جولة عبر شبكة مراكز نجوم المغرب بكل من الدار البيضاء ومراكش (15 أبريل الجاري)، وفاس (22 أبريل) وطنجة (24 أبريل).

اقرأ أيضا

إقليم الحوز: السيد بنموسى يطلع على سير تقدم أشغال البناء والتأهيل بالمؤسسات التعليمية والداخليات المتضررة من الزلزال

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 18:44

أجرى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بإقليم الحوز، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية والداخليات بالمناطق المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023، وذلك في إطار تتبع تقدم برنامج تأهيل وإعادة بناء المؤسسات التعليمية.

أزيلال.. توقيع مذكرة تفاهم لتكوين شباب منطقة أوزود في مهن الرقمنة

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:28

مساء أمس الثلاثاء بأوزود، توقيع مذكرة تفاهم من أجل تكوين شباب منطقة أوزود في مهن وتخصصات الرقمنة، وذلك بهدف تعزيز الاندماج السوسيو – اقتصادي للشباب في هذه المنطقة.

أزيلال .. افتتاح المهرجان الدولي لسينما الجبل في نسخته الثانية

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:26

انطلقت، مساء أمس الثلاثاء بأوزود (أزيلال)، النسخة الثانية للمهرجان الدولي لسينما الجبل، وذلك بمشاركة ثلة من السينمائيين مغاربة وأجانب.