آخر الأخبار
ليس هناك أنفع من أن يجود الإنسان بدمه من أجل إنقاذ حياة أخيه في الإنسانية (رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط)

ليس هناك أنفع من أن يجود الإنسان بدمه من أجل إنقاذ حياة أخيه في الإنسانية (رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط)

الخميس, 28 أغسطس, 2014 - 13:46

الرباط – قال رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط الأستاذ عبد الله اكديرة، يوم الخميس، إنه “ليس هناك أنفع من أن يجود الإنسان بدمه من أجل إنقاذ حياة إنسان آخر هو أخوه في الإنسانية”.وأبرز الأستاذ اكديرة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة الحملة الوطنية للتبرع بالدم، أن قطرة الدم المتبرع بها “مهما بلغ مقدارها لن تؤذي صاحبها ولن تضره، بل إنها تنفع وتنقذ المستفيد من مشاكل قد تودي بحياته أو تعجزه على أن يعيش حياتا رغدة كريمة “.
وأضاف رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط أنه “إذا أنقذنا إنسانا وأعدنا إليه جمال خلقه، فإننا نكون بذلك من خيرة عباد الله الذين يحبهم سبحانه وتعالى”.
وقال إن أكرم الكرماء وأجود الأجواد هو الله تبارك وتعالى، ونحن مأمورون بأن نتخلق بأخلاق الله في الكرم وفي العطاء والبذل والسخاء، “فإذا احتاج أخي إلى قطرة من دمي فإنني أجود بها له لأني أعلم بأن هذه القطرة ستحيي إنسانا وستعيده إلى الحياة ليبذل ويعطي مثل غيره”.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية