آخر الأخبار
لحسن لمقدمي يفوز بالدورة الأولى لجائزة “إعمار” للغولف

لحسن لمقدمي يفوز بالدورة الأولى لجائزة “إعمار” للغولف

الجمعة, 22 نوفمبر, 2013 - 19:02

الرباط – أحرز لاعب الغولف المغربي لحسن لمقدمي لقب الدورة الأولى لجائزة مجموعة “اعمار” للغولف لفئة الدرجة الثانية- ذكور في منافسات الخام، التي احتضنتها مسالك غولف أملكيس بمراكش في الفترة ما بين سابع وعاشر نونبر الجاري .

وعاد المركز الأول في منافسات الصافي لفئة الدرجة الثانية لهذه الجائزة التي عرفت مشاركة 70 لاعبا ولاعبة هاويا من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا وسويسرا ، للاعب الإيطالي فوستو مارشي .

وكان لقب فئة الدرجة الأولى لمنافسات الخام من نصيب اللاعب الفرنسي ميغروز ، فيما كان المركز الأول في منافسات الصافي للدرجة ذاتها من نصيب الإيطالي جورجيو راكانيي.

وآل المركز الأول للدرجة الأولى (أ) لفئة الكبيرات في منافستي الخام والصافي للاعبة الغولف الفرنسية كينو بيرديث ، فيما أحرزت مواطنتها إليزابيث دييس لقب منافستي الخام والصافي الخاص بمسابقة الدرجة الثانية (ب) .

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏