لحسن حداد ينسحب من أشغال المجلس الوطني للحركة الشعبية احتجاجا على “تهجمات شخصية” استهدفته

لحسن حداد ينسحب من أشغال المجلس الوطني للحركة الشعبية احتجاجا على “تهجمات شخصية” استهدفته

الإثنين, 19 مايو, 2014 - 8:36

الرباط – انسحب السيد لحسن حداد، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، يوم الأحد من أشغال المجلس الوطني للحزب، وذلك احتجاجا على “تهجمات شخصية” يقول إنها استهدفته “بسبب ترشحه للأمانة العامة للحركة الشعبية”.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح السيد حداد أنه تم استهدافه خلال المجلس الوطني للحركة الشعبية، وهو “لقاء مهم جدا في أفق التحضير للمؤتمر ال12 للحزب، من خلال تهجمات شخصية، لمجرد ترشحه للأمانة العامة للحركة الشعبية”.
وقال “لقد انسحبت من المجلس قبل اختتام أشغاله، لأنني أعتقد أن ما حدث غير أخلاقي، وغير ديمقراطي ويتعارض مع روح الدستور”.
وأعرب في هذا السياق عن أسفه لكون أن “شخصا يعتبر عضوا في المكتب السياسي للحزب، ويشغل كذلك منصب وزير في الحكومة يتعرض لتهجمات شخصية لمجرد أنه أراد أن يتقدم بترشيحه للأمانة العامة للحزب الذي ينتمي إليه”.
وأشار السيد حداد إلى أنه تمت “تعبئة أشخاص من قبل بعض أعضاء الحزب، الذين يرغبون في ممارسة نوع من الرقابة على الحركة الشعبية من أجل استهدافي شخصيا”، موضحا أنه على هؤلاء أن “يتحملوا مسؤوليتهم، لأنه ليس بهذه الطريقة سنبني حزب الغد”.
واعتبر السيد حداد، الذي عبر عن “غضبه من هذا السلوك”، أن “تعرض أعضاء الحزب والمكتب السياسي لتهجمات بطريقة شخصية، وليس ضد أفكارهم أو برامجهم، يعد أمرا غير ديمقراطي ويتعارض مع روح الحركة الشعبية”.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.