كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية /المجموعة الثانية):المنتخب المغربي يواجه نظيره من لوكسبورغ نهاية الشهر الجاري بالرباط

كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية /المجموعة الثانية):المنتخب المغربي يواجه نظيره من لوكسبورغ نهاية الشهر الجاري بالرباط

الخميس, 23 يناير, 2014 - 14:44

الرباط  – يواجه المنتخب المغربي لكرة المضرب، منتخب لوكسمبورغ في الفترة ما بين 31 يناير الجاري و 2 فبراير القدم بملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط، برسم منافسات المجموعة الثانية لكأس ديفيس للمنطقة الأوروبية الإفريقية .
و سيعقد منتخبا المغرب واللوكسمبورغ، ندوة صحافية بالرباط يوم الأربعاء 29 يناير لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، على أن تجرى يوم الخميس 30 يناير عملية سحب القرعة.
وستقام المباراة الافتتاحية يوم الجمعة ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط.
وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح في استعادة مكانته في المجموعة الثانية للمنطقة الأورو – إفريقية ضمن منافسات كأس ديفيس لكرة المضرب، وذلك بفضل تصدره المجموعة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة للمنطقة الإفريقية (البطولة المصغرة)، التي أقيمت على ملاعب نادي سماتش بالقاهرة شهر مايو الماضي عقب تحقيقه ثلاثة انتصارات على منتخبات مدغشقر والجزائر والكاميرن.

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.