آخر الأخبار
كأس العرش 2012-2013 (نصف النهاية): تأهل الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي إلى المباراة النهائية

كأس العرش 2012-2013 (نصف النهاية): تأهل الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي إلى المباراة النهائية

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2013 - 19:55

فاس – تأهل فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب تفوقهما على حساب فريقي أولمبيك آسفي ورجاء بني ملال.

وفاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على فريق رجاء بني ملال بالضربات الترجيحية 4-3 ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

كما سجل هدفي الدفاع الجديدي كل من الغيني نابي سوماه (د 53) وزكرياء حذراف (د67)، فيما وقع هدفي رجاء بني ملال كل من ياسين ناعوم (د 47) وعبد الإله عميمي (د 58) .

وضرب الفريق الدكالي، الذي سيلعب المباراة النهائية الرابعة في مشواره الرياضي، موعدا مع فريق فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، الذي أزاح في طريقه إلى المباراة النهائية فريق أولمبيك آسفي بعد فوزه عليه بهدف للاشيء، في لقاء نصف النهاية الأول، الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم بالملعب ذاته، وكان من توقيع مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة 50.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد بلغ المربع الذهبي على حساب الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية 5-6 الوقت الأصلي (1-1)، فيما بلغ فريق رجاء بني ملال نصف النهاية بعد تفوقه على ضيفه الوداد الفاسي 1-0.

أما فريق الرجاء البيضاوي، صاحب سبعة ألقاب آخرها الموسم الماضي فتأهل على حساب ضيفه اتحاد تمارة (القسم الثاني) بفوزه عليه بأربعة أهداف لواحد، فيما أزاح فريق أولمبيك آسفي في طريقه إلى المربع الذهبي فريق المغرب التطواني (القسم الأول) بفوزه عليه بهدف دون رد.

 

 

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

المعرض الوطني للكبّار: فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 14:03

يشكل المعرض الوطني للكبّار، الذي ينظم من 3 إلى 7 يوليوز الجاري تحت شعار “سلسلة الكبار: ثروة وطنية متنامية في ظل التغيرات المناخية”، فضاء للتفكير بامتياز في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم.

افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة (السيد أزولاي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 13:19

قال مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موغادور، أندري أزولاي، أمس الأربعاء بالصويرة، إن المدينة تعيش لحظة مفصلية من تاريخها بافتتاح مصحة دولية متطورة مزودة بأحدث المعدات وتوفر استجابة شاملة وخبرة مهمة قادرة على التعاطي مع الأمراض الأكثر انتشارا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية