كأس العالم للأندية ( المغرب2014) .. سنواجه في المباراة الأولى خصما قويا يتمتع لاعبوه بقامات طويلة وبنيات جسمانية قوية (مدرب المغرب التطواني)   

كأس العالم للأندية ( المغرب2014) .. سنواجه في المباراة الأولى خصما قويا يتمتع لاعبوه بقامات طويلة وبنيات جسمانية قوية (مدرب المغرب التطواني)  

الأحد, 12 أكتوبر, 2014 - 15:35

مراكش- قال مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عزيز العامري إن ممثل المغرب في النسخة الحادية عشر لكأس العالم للأندية 2014 للفيفا سيواجه في مباراته الأولى فريق أوكلاند سيتي النيو زيلاندي، القوي الذي يتمتع لاعبوه بقامات طويلة وبنيات جسمانية قوية.

وأكد العامري، في تصريح صحفي عقب إجراء حفل مراسيم القرعة الرسمية لكأس العالم للأندية 2014 للفيفا مساء أمس السبت بمراكش، على ضرورة الفوز على فريق أوكلاند سيتي من أجل ملاقاة ممثل إفريقيا والذي سيتحدد يوم فاتح نونبر المقبل بعد إجراء نهاية عصبة أبطال إفريقيا بين فريقي فيتا كلوب الكونغولي ووفاق سطيف الجزائري.

وأعرب عن الأمل في مواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة الثانية بعد التمكن من الفوز على الفريق النيو زيلاندي لكون طريقة لعب الجزائريين مشابهة لأسلوبنا ويتلاءم معنا عكس فريق فيتا كلوب الكونغولي وحتى تكون المباراة مغاربية”.

وعن معرفته المسبقة بفريق أوكلاند سيتي، قال مدرب المغرب التطواني “لدينا أشرطة حول هذا الفريق”، مشيرا إلى أن كرة الريكبي تعد الرياضة الأولى بنيو زيلاندا يستمد منها اللاعبون القوة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024 (ملاكمة/54 كلغ).. المغربية وداد برطال تتأهل إلى ربع النهائي

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024 في 15:03

تأهلت الملاكمة المغربية وداد برطال، اليوم الثلاثاء، إلى الدور ربع النهائي في وزن أقل من 54 كلغ، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

اليوم الثالث من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”.. أمسية فنية حافلة بإيقات متنوعة ومتميزة

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024 في 11:02

تواصلت فعاليات الدورة الـ12 من المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الأوداية”، بمنصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، بسهرة فنية، أحياها، مساء أمس الإثنين، عدد من الفنانين المغاربة، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية