كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – نصف النهاية): الرجاء البيضاوي – أتليتيكو مينيرو البرازيلي 3-1 (تصريحات)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – نصف النهاية): الرجاء البيضاوي – أتليتيكو مينيرو البرازيلي 3-1 (تصريحات)

الخميس, 19 ديسمبر, 2013 - 9:06

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

مراكش – في ما يلي تصريحات كل من فوزي البنزرتي وكوكا، على التوالي مدربي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) واللاعب محسن ياجور (أفضل لاعب) في المباراة، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء بالملعب الكبير بمراكش، برسم دور نصف نهاية النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013)، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي ب(3-1) وتأهله إلى اللقاء النهائي.
— فوزي البنزرتي (مدرب الرجاء البيضاوي):
“أشكر اللاعبين والجمهور. نخوض المنافسة مباراة بمباراة. لاعبو الرجاء قدموا عرضا محترما وكانوا حاضرين على جميع المستويات. بايرن ميونيخ الألماني فريق كبير ومحترم ومعروف بانضباطه التكتيكي”.

— كوكا (مدرب أتليتيكو مينيرو البرازيلي):
“قمنا بلقاء جيد، الرجاء البيضاوي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف بفضل سرعة لاعبيه الموهوبين والمتميزين. أهنيء الفريق المغربي وجمهوره الكبير”.

— محسن ياجور (أفضل لاعب في المباراة ومسجل الهدف الأول للرجاء):
“هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق. سنخوض المباراة النهائية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني العملاق، لكن كرة القدم لا تخضع لأي منطق وكل شيء يبقى ممكنا.الانتصاران المحققان أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) وإف سي مونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف – أمريكا الشمالية والوسطى والكارايبي)، رفعا من معنوياتنا ودفعانا إلى البحث عن إنجاز غير مسبوق”.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.