كأس العالم للأندية (المغرب 2013): مباراة ربع النهاية بين جوانزهو إفغراند الصيني والأهلي المصري “صعبة للغابة” (مارسيلو ليبي)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013): مباراة ربع النهاية بين جوانزهو إفغراند الصيني والأهلي المصري “صعبة للغابة” (مارسيلو ليبي)

الجمعة, 13 ديسمبر, 2013 - 18:43

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

أكادير – أكد الإيطالي مارسيلو ليبي، مدرب فريق جوانزهو إفغراند الصيني (بطل آسيا) أن مباراة دور ربع نهاية مسابقة كأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2013)، التي ستجمع فريقه مع نادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، يوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، ستكون “صعبة للغاية”.

وقال ليبي، المتوج بطلا للعالم مع منتخب إيطاليا عام 2006 بألمانيا، في مؤتمر صحفي عقد يوم الجمعة بالملعب الكبير بأكادير، إن الفريق المصري يضم لاعبين مهرة ومن المستوى العالي ويحسنون التموقع “بشكل جيد” داخل رقعة الملعب.

وأضاف أن اللقاء، الذي سينطلق على الساعة الرابعة عصرا، سيعرف تنافسا قويا بين لاعبي الفريقين خاصة على المستويين البدني والذهني، وأن كل فريق سيبدل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز وبالتالي مواجهة العملاق الألماني نادي بايرن ميونيخ (بطل أوروبا) في دور نصف النهاية، المقرر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب الكبير بأكادير، انطلاقا من السابعة والنصف مساء.

 

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.