كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 - 15:46

بخارى (أوزبكستان) – بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المقام بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، عقب تغلبه، اليوم الخميس، على نظيره الإيراني (4-3)، برسم الدور ثمن النهائي.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من خالد بوزيد (د 7)، وعلي رضا رافيبور (د 11 ضد مرماه)، وسفيان المسرار (د 17)، وإدريس الرايس فني (د 20)، فيما وقع أهداف المنتخب الإيراني محمد حسين درخشاني (د 4)، وحسين طيبي (د 21)، ومسلم أولادغوباد (د 22).

وسيلعب المنتخب المغربي من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، الأحد المقبل في بخارى، أمام منتخب البرازيل الفائز على كوستاريكا (5-0).

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.