آخر الأخبار
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (أوزبكستان 2024).. المنتخب المغربي يواجه وديا نظيره الأفغاني في 9 شتنبر الجاري

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (أوزبكستان 2024).. المنتخب المغربي يواجه وديا نظيره الأفغاني في 9 شتنبر الجاري

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 - 18:46

الرباط – يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مباراة ودية أمام نظيره الأفغاني، وذلك يوم الاثنين 9 شتنبر الجاري، وفق ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024.

وأشار إلى أن السيد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، برمج اليوم الأربعاء حصة تدريبية بقاعة “تويت” بمدينة طشقند ركز من خلالها على الجانب التكتيكي والتقني.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة رفقة كل من البورتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما.

فيما أوقعت منتخب أفغانستان في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأنغولا.

وتجرى منافسات هذه النسخة، في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

اقرأ أيضا

إقليم الحوز: السيد بنموسى يطلع على سير تقدم أشغال البناء والتأهيل بالمؤسسات التعليمية والداخليات المتضررة من الزلزال

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 18:44

أجرى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بإقليم الحوز، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية والداخليات بالمناطق المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023، وذلك في إطار تتبع تقدم برنامج تأهيل وإعادة بناء المؤسسات التعليمية.

أزيلال.. توقيع مذكرة تفاهم لتكوين شباب منطقة أوزود في مهن الرقمنة

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:28

مساء أمس الثلاثاء بأوزود، توقيع مذكرة تفاهم من أجل تكوين شباب منطقة أوزود في مهن وتخصصات الرقمنة، وذلك بهدف تعزيز الاندماج السوسيو – اقتصادي للشباب في هذه المنطقة.

أزيلال .. افتتاح المهرجان الدولي لسينما الجبل في نسخته الثانية

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:26

انطلقت، مساء أمس الثلاثاء بأوزود (أزيلال)، النسخة الثانية للمهرجان الدولي لسينما الجبل، وذلك بمشاركة ثلة من السينمائيين مغاربة وأجانب.