فيضانات..اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنظيم عملية مندمجة للتواصل والتوعية والتحسيس حول السياقة في ظروف مناخية صعبة (بلاغ)

فيضانات..اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنظيم عملية مندمجة للتواصل والتوعية والتحسيس حول السياقة في ظروف مناخية صعبة (بلاغ)

الأربعاء, 3 ديسمبر, 2014 - 18:40

الرباط- أعلنت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير عن تنظيم عملية مندمجة للتواصل والتوعية والتحسيس حول السياقة في ظروف مناخية صعبة، من فاتح دجنبر الجاري إلى غاية نهاية فبراير المقبل، وذلك في إطار مساهمتها في التدخلات التي تقوم بها مختلف القطاعات المعنية على إثر الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي شهدتها المملكة في الآونة الأخيرة.

وذكر بلاغ للجنة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الأربعاء، أن المخطط التواصلي لهذه العملية التواصلية المندمجة يستند إلى أنشطة للتواصل الميداني المباشر بتنسيق مع مكونات المجتمع المدني على مستوى المحاور الطرقية المهددة بخطر الفيضانات، بالإضافة إلى أنشطة التوعية والتحسيس عبر الوسائط التواصلية الوطنية، مشيرا إلى أن هذه العملية تهدف إلى إطلاع المواطنين بحالة الطرق ووضعيتها بالإضافة إلى توعية وتحسيس كافة مستعملي الطرق بقواعد السياقة في ظروف جوية صعبة وبالمخاطر المرتبطة بها.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.