فريق ” تسوناميس ” يفوز بلقب الدورة الثالثة للسباق التضامني النسوي “الصحراوية”

فريق ” تسوناميس ” يفوز بلقب الدورة الثالثة للسباق التضامني النسوي “الصحراوية”

السبت, 4 فبراير, 2017 - 20:37

 

 (من مبعوثة الوكالة .. نادية الأحمر)

 

الداخلة – فاز فريق ” تسوناميس” المتكون من فيكتوريا بولانجير وصوفيا بلكامل الذي يدعم جمعية محاربة التوحد، بلقب الدورة الثالثة للسباق التضامني النسوي ” الصحراوية”، الذي اختتمت منافساته اليوم السبت بمدينة الداخلة.

واحتل المرتبة الثانية في هذه التظاهرة، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فريق “المكتب الشريف للفوسفاط سبيريت” المتكون من الثنائي نوال بصير وزينب بنونة، الذي يمثل جمعية الشعلة للتنمية والتضامن.

وكانت المرتبة الثالثة، في الترتيب العام لهذه التظاهرة التي نظمت على مدى ستة أيام بمبادرة من جمعية “خليج الداخلة لتنمية الرياضة والتنشيط الثقافي”، من نصيب فريق ” شمس” المتكون من مونى الناجي ووصال محسن، الذي يمثل مؤسسة زاكورة.

وتضمن السباق التضامني النسوي “الصحراوية” ، الذي يعتبر فرصة للمشاركات لخوض غمار تجربة فريدة من نوعها ذات بعد تضامني، وذلك ضمن مجموعة من الفرق المكونة من 35 ثنائيا، مجموعة من الأنواع الرياضية، من قبيل الجري، وركوب الدراجات، وركوب الزوارق، وذلك في جو تنافسي طبعته روح التضامن والتحدي والاكتشاف.

وتروم هذه التظاهرة تعزيز مكانة المرأة في المبادرات والأنشطة الرياضية سواء على المستوى الوطني أو الدولي، وأيضا التعريف بجهة الداخلة وادي الذهب التي تزخر بثروات طبيعية وثقافية متنوعة.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية