آخر الأخبار
فتح بحث قضائي لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لحارس أمن يشتبه في تورطه في تزوير وثائق رسمية

فتح بحث قضائي لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لحارس أمن يشتبه في تورطه في تزوير وثائق رسمية

الأربعاء, 15 مايو, 2019 - 17:00

الرباط – فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لحارس أمن، يعمل بكتابة إحدى المصالح المركزية، والذي يشتبه في تورطه في تزوير وثائق رسمية واختلاس أموال عمومية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه بحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن حارس الأمن الموقوف يشتبه في تزويره لتوقيعات وأختام “أوامر القيام بمهمة” بغرض الحصول على مصاريف التنقل المترتبة عنها بشكل غير مستحق، كما يشتبه في تحريفه لتوقيعات الموظفين المستفيدين من هذه النفقات.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، مشيرا إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت توقيف المعني بالأمر مؤقتا عن العمل في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي، وذلك ليتسنى لها ترتيب الجزاءات التأديبية من الناحية الإدارية.

 

اقرأ أيضا

الرباط.. افتتاح المعرض التشكيلي “المادة والضوء” للفنانة المغربية – البلجيكية حفيظة العمرتي

الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 في 9:57

احتضن رواق ضفاف التابع لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، مساء يوم الخميس بالرباط، افتتاح المعرض التشكيلي “المادة والضوء” للرسامة والنحاتة المغربية – البلجيكية حفيظة العمرتي.

الأمم المتحدة-سياحة.. المغرب يشارك في القمة الإفريقية الأمريكية الأولى بجمهورية الدومينيكان

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 21:25

انطلقت، اليوم الخميس في بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان، أشغال القمة الإفريقية-الأمريكية الأولى، التي تنظمتها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، بمشاركة المغرب.

فاتح شهر ربيع الآخر 1446 هـ بعد غد السبت (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية)

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 20:33

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ربيع الآخر لعام 1446 ه هو بعد غد السبت 5 أكتوبر 2024 م.