طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 - 14:43

طنجة  – جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير  تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.

ونظمت هذه النسخة الأولى من هذه الفعالية الرياضية الدولية بالشراكة مع جماعة اكزناية، بمشاركة 200 رياضي من بلدان مختلفة ، من بينهم العديد من امتنفاسات .

وقد فاز بسباق الدواثلون، الذي يجمع بين سباق الجري لمسافة 5 كلم و سباق الدراجات لمسافة 20 كلم  ثم جولة جري أخيرة،  الإسباني كريستيان فيلاثالا ، الذي أنهى مراحل المسابقة الرياضية في ظرف  56 دقيقة و15 ثانية.

وفي ختام الحدث الرياضي، أعرب الرياضي الإسباني فيلاثالا عن سعادته وفخره بمشاركته في النسخة الأولى من هذا الدواثلون، داعيا جميع الرياضيين المهتمين بركوب الدراجات والجري للمشاركة في النسخ القادمة.

من جانبه، أبرز  رئيس جمعية “طنجير  تريومف تيم ” ، خالد علو، أن هذه التظاهرة الرياضية تشكل مناسبة هامة لتسليط الضوء على جاذبية وجمالية منطقة اجزناية الساحلية  ، التي تعزز وجهة مدينة طنجة السياحية  .

وأضاف: “يهدف الدواثلون إلى دعم الرياضة و قيم روح الفريق داخل مجتمعنا”، مذكراً بأن الحدث الرياضي جمع مشاركين من جميع الأعمار والاهتمامات من أجل رفع مستوى الوعي داخل المجتمع بأهمية ممارسة النشاط الرياضي بانتظام.

وجمعية “طانجير تريومف تيم ” هي جمعية رياضية من أهدافها الأساسية النهوض بالرياضة بشكل عام، والترايثلون بشكل خاص، بجهة طنجة – تطوان-الحسيمة .

اقرأ أيضا

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.

الانتقال الطاقي.. سامانثا باور تبرز الانجازات الهامة للمغرب

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 18:48

أبرزت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في مجال الانتقال الطاقي، مشيرة إلى دوره كـ”مسرع” لهذا التحول نحو الاقتصاد الأخضر على المستوى الإقليمي.

اجتماع بالرباط لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 14:20

ترأس وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة، أمس الجمعة بالرباط، اجتماعا بالمديرية العامة لهندسة المياه، خصص لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها وفق الأولويات المتضمنة في الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرین لعید العرش المجید.