صحيفة بنمية تشيد بالتطور الذي شهده المغرب تحت قيادة جلالة الملك

صحيفة بنمية تشيد بالتطور الذي شهده المغرب تحت قيادة جلالة الملك

السبت, 3 أغسطس, 2024 - 10:41

بنما سيتي –  أشادت صحيفة “إن سيغوندو” البنمية بالتطور “المبهر” الذي شهدته المملكة في مختلف المجالات، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأبرزت الصحيفة أن “المغرب شهد خلال الـ25 سنة الماضية نهضة تنموية كبيرة على المستوى المحلي، تجسدت في الأوراش الاجتماعية والاقتصادية الهامة، وأيضا على المستوى الخارجي، من خلال تعزيز مكانته إقليميا ودوليا وتنويع شراكاته وتقوية علاقاته”.

وأكدت الصحيفة أن “التطور المحرز على أصعدة عديدة يبرز أهمية المؤسسة الملكية في المغرب، باعتبارها العمود الفقري الذي يحافظ على الاستقرار والوحدة الوطنية”.

كما نوهت وسيلة الإعلام البنمية بالمبادرة الملكية السامية للربط بين ضفتي الأطلسي، والاستفادة من الفرص التي يقدمها الساحل الأطلسي وتأسيس شراكة مربحة ومحفزة للتنمية تستفيد منها حتى الدول التي لا تملك منفذا على المحيط.

وأشارت “إن سيغوندو” إلى أن “الإنجازات التي تحققت خلال عهد جلالة الملك محمد السادس توفر للمغرب وشركائه الدوليين فرصا حقيقية للتنمية والازدهار والاستقرار”.

وأكدت الصحيفة أن الرؤية الملكية للتنمية بإفريقيا تحظى بدعم واسع من دول القارة، من منطلق التعاون والجهود المشتركة للتنمية وعلى أساس المنفعة المتبادلة.

اقرأ أيضا

الخطوط الملكیة المغربیة تعید فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 11:21

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام)، اليوم الاثنين، إعادة فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین، وذلك في إطار تعزيز شبكتها الدولية.

تزويد مركز مولاي عبد السلام بإقليم العرائش بالماء الشروب يتم بطريقة منتظمة (بلاغ )

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 8:23

أكد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء ، أن تزويد مركز مولاي عبد السلام التابع لجماعة تزروت بإقليم العرائش بالماء الصالح للشرب يتم بطريقة منتظمة .

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.