آخر الأخبار
جلالة الملك يقوم بزيارة ود ومجاملة لأخيه خادم الحرمين الشريفين

جلالة الملك يقوم بزيارة ود ومجاملة لأخيه خادم الحرمين الشريفين

الإثنين, 21 يوليو, 2014 - 21:13

الرباط – بمناسبة زيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، للمملكة العربية السعودية الشقيقة، قام جلالته، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بزيارة ود ومجاملة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، بجدة.وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه تم خلال هذا اللقاء التأكيد على عمق روابط الأخوة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع قائدي البلدين والأسرتين الملكيتين، وعلى متانة العلاقات الثنائية القائمة على التعاون المثمر والتضامن الفعال.
كما تم التطرق خلال هذا اللقاء للقضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وخاصة الأوضاع بالعالم العربي، والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.
وحضر اللقاء ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ومستشار صاحب الجلالة السيد فؤاد عالي الهمة ، ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية السيد أحمد التوفيق.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.