آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك بمناسبة الدورة الحادية والثمانين للأسبوع الأخضر الدولي لمدينة برلين

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك بمناسبة الدورة الحادية والثمانين للأسبوع الأخضر الدولي لمدينة برلين

الخميس, 14 يناير, 2016 - 20:53

برلين – ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، اليوم الخميس ببرلين، مأدبة عشاء أقامها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الدورة الحادية والثمانين للأسبوع الأخضر الدولي.
وحضر حفل العشاء وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش وأعضاء من الحكومة الألمانية الاتحادية خاصة منهم وزير الأغذية والزراعة الألماني كريستيان شميت، وعدد من وزراء الفلاحة من الدول المشاركة في هذا المعرض الدولي.
كما حضر هذا الحفل سفير المغرب بألمانيا عمر زنيبر وعمدة برلين وعدد من الدبلوماسيين المعتمدين بالجمهورية الألمانية وشخصيات مدنية وعسكرية.
ويشارك المغرب في معرض “الأسبوع الأخضر”، الذي ينظم ما بين 15 و24 يناير الجاري، كشريك، وهو أول بلد أفريقي وخارج الاتحاد الأوروبي ينضم إلى لائحة الدول الشريكة للمعرض.
ويعتبر معرض “الأسبوع الأخضر ” الذي انطلق منذ سنة 1926 عميد المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية من حيث جودته والإقبال الكبير الذي يحظى به، إذ من المنتظر أن يستقطب على مدى عشرة أيام مئات الآلاف من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين بإفران: الابتكار والتنافس أبرز عناوين اليوم الثاني من حدث “HPS Innovation Weekend”

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:50

تميز اليوم الثاني من حدث “HPS Innovation Weekend “، المنظم بجامعة الأخوين بإفران، بالتنافس الشديد بين المجموعات الممثلة للطلبة.

إعطاء الانطلاقة الرسمية لـ”رالي” السيارات الكلاسيكية من طنجة

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:21

أعطيت، السبت بطنجة، انطلاقة النسخة المتوسطية لـ”رالي” السيارات الكلاسيكية، الذي ينظمه نادي السيارات العتيقة بطنجة، بحضور مشاركين مغاربة وأجانب، وجمهور غفير من عشاق هذا النوع من السيارات.

الدار البيضاء..افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي “The Gunpowder Game” للمصور الأمريكي ريكي لافيرن مارتن

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:08

جرى، اليوم السبت بمركز الفنون الأمريكي بالدار البيضاء، افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي “The Gunpowder Game” (التبوريدة)، للمصور الأمريكي ريكي لافيرن مارتن.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية