آخر الأخبار
“شارات المعجبين”.. تبرعات مباشرة لدعم المؤثرين على انستغرام

“شارات المعجبين”.. تبرعات مباشرة لدعم المؤثرين على انستغرام

الأربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 23:26

الرباط – طرح موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) شارات جديدة مؤدى عنها أثناء خاصية “البث المباشر” لفائدة المؤثرين، وصانعي المحتوى، وذلك بعد عدة اختبارات خلال الأشهر الأخيرة.

ويمكن شراء هذه الشارات التي تتيح للمتابعين إمكانية التبرع لفائدة مؤثرهم المفضل، من انستغرام، بمبلغ 0,99 دولار، أو 1,99 دولار، أو4,99 دولار، بحيث توفر للمتبرع أن يبرز بشكل جلي ضمن تدفق التعليقات خلال البث المباشر بالحصول على شارة على شكل قلب.

وذكر (انستغرام) على صفحته الرسمية أن هذه الخاصية متاحة لأكثر من 50 ألف صانع محتوى في 11 دولة، هي فرنسا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وايطاليا، وتركيا، واسبانيا، والبرازيل، والمكسيك، واستراليا، واليابان، والولايات المتحدة.

وكتب (انستغرام) على صفحته الرسمية في تويتر “ادعموا مؤثريكم المفضلين، بإمكانكم الآن شراء شارات أثناء البث المباشر في أكثر من دولة من أجل تشجيعهم مباشرة”.

وكان (انستغرام) قد أعلن تقديم إشهارات في “اي جي تي في IGTV” ليتيح لصانعي المحتوى “كسب النقوذ” من مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بهم، وهي خاصية تم توسيع نطاقها لتشمل مؤخرا عدة مؤثرين.

وسبق لمنصات أخرى تشغيل خاصية “كسب النقود” كمواقع فيسبوك وتويتر ويوتوب وتويتش.

اقرأ أيضا

مهرجان مقامات 2024: تقديم وتوقيع كتاب “ملحون وتشكيل” للكاتبة لبابة لعلج

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 14:54

قدمت الفنانة التشكيلية والكاتبة لبابة لعلج، مساء أمس الثلاثاء بسلا، كتابها المعنون ” ملحون وتشكيل” الصادر باللغتين الفرنسية والعربية، وذلك في إطار الدورة 14 لمهرجان مقامات.

رفع الطاقة الاستيعابية لمجموعة من مطارات المملكة في أفق سنة 2035 (وزير النقل و اللوجيستيك)

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 14:36

أكد وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، اليوم الأربعاء بالرباط ، أن المغرب سيعمل على توسيع مجموعة من المطارات وتجديدها من أجل الرفع من طاقتها الاستيعابية والوصول إلى 80 مليون مسافر في أفق سنة 2035 عوض 40 حاليا.

إصلاح القانون التنظيمي للمالية يهدف إلى تطوير السياسة المالية وتمكينها من ترجمة السياسات التنموية بالمملكة (فوزي لقجع)

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 14:18

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الأربعاء بمجلس النواب، أن إصلاح القانون التنظيمي رقم 130.13 لقانون المالية يهدف إلى تطوير السياسة المالية وجعلها قادرة على ترجمة السياسات التنموية بالمملكة.