آخر الأخبار
“سي إن إن” تسلط الضوء على الفنانة المغربية أمينة أكزناي، المتوجة بجائزة للفن الإفريقي المعاصر

“سي إن إن” تسلط الضوء على الفنانة المغربية أمينة أكزناي، المتوجة بجائزة للفن الإفريقي المعاصر

الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 21:54

واشنطن – أبرزت قناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، اليوم الاثنين، أنه تم تتويج عمل للفنانة المغربية أمينة أكزناي، مستوحى من الهندسة المعمارية المغربية وتم إنجازه في ورشة نسيج محلية، بجائزة “نورفال للفن الإفريقي السيادي”، التي تحتفي بأعمال الفنانين المعاصرين من القارة.

 

اقرأ أيضا

فرنسا.. غابرييل أتال سيظل رئيسا للوزراء “لضمان استقرار البلاد” (الإليزيه)

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 12:20

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد ظهر الاثنين، رئيس الوزراء غابرييل أتال الذي جاء ليقدم استقالة حكومته عقب نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية التي لم تسفر عن أغلبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الإثنين, 8 يوليو, 2024 في 11:44

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الإثنين، بأداء سلبي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” خسارة بنسبة 0,3 في المائة ليستقر عند 13.327,42 نقطة.

أسبوع الفرس 2024 (بطولة المغرب لأقل من 13 سنة).. الفارس إبراهيم بينسي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 21:57

فاز الفارس إبراهيم بينسي، ممتطيا الفرس “إزلان “، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة أقل من 13 سنة، ضمن الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها حاليا المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية